برناردو سيلفا يكسر صيام لاعبي مانشستر سيتي في يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن برناردو سيلفا يكسر صيام لاعبي مانشستر سيتي في يورو 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 09:24 م

يمتلك فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عددًا من اللاعبين المميزين المتواجدين رفقة منتخبات بلادهم في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويعتبر مانشستر سيتي هو أكثر فريق يمتلك لاعبين في مسابقة كأس أمم أوروبا يورو، بواقع 13 لاعبا بالتساوي مع بطل إيطاليا انتر ميلان.

لاعبو مانشستر سيتي في يورو 2024

لاعبو مانشستر سيتي المتواجدين في مسابقة يورو 2024 متمثلين في: مانويل أكانجي مع سويسرا، رودري مع إسبانيا، ماتيو كوفاسيتش ويوسكو جفارديول مع كرواتيا، ناثان آكي مع هولندا، فيل فودين وكايل ووكر وجون ستونز مع إنجلترا، كيفين دي بروين وجيريمي دوكو مع بلجيكا، روبن دياز وبرناردو سيلفا وماتيوس نونيز مع البرتغال.

برناردو سيلفا يكسر صيام لاعبي مانشستر سيتي في يورو 2024

كل هؤلاء اللاعبين لم يسجلوا أي هدف، باستثناء من كسر الصيام وهو برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي ومنتخب البرتغال، والذي أحرز هدف منتخب بلاده الأول في شباك منتخب تركيا بالجولة الثانية عن المجموعة السادسة.

ويعتبر برناردو سيلفا هو أول لاعب من فريق مانشستر سيتي يسجل هدفًا في كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث إن كل هؤلاء اللاعبين المذكورين لم يسجلوا في مباراتين لمنتخبات بلادهم، إلا أن هناك مباراة بعد قليل ستجمع بين بلجيكا ورومانيا ويعوّل السيتي على دوكو ودي بروين الذين يتواجدون بالتشكيل الأساسي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً