بسبب الارتباط.. مخاوف في منتخب إسبانيا من ثنائي الماتادور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بسبب الارتباط.. مخاوف في منتخب إسبانيا من ثنائي الماتادور والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 06:54 م

تتزايد المخاوف داخل معسكر منتخب إسبانيا بسبب الثنائي فيران توريس نجم نادي برشلونة، وروبن لو نورماند نجم نادي ريال سوسيداد؛ بسبب الارتباط بابنة اللاعب لويس إنريكي سيرا مارتينيز.

وأفادت تقارير صحفية أن ابنة لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قامت باستبدال صديقها السابق فيران توريس بزميل له في المنتخب الإسباني، مشيرة إلى أن سيرا مارتينيز ابنة لويس إنريكي قامت بالارتباط بمدافع ريال سوسيداد روبن لو نورماند، بعدما كانت مرتبطة بـ فيران توريس.

بسبب الارتباط.. مخاوف في منتخب إسبانيا من ثنائي الماتادور

ويزعم البرنامج التليفزيوني الإسباني Socialite أنه تم رصدهما وهما يحتضنون ويحبون بعضهم البعض في مدينة سان سيباستيان الباسكية حيث يقع مقر فريق ريال سوسيداد.

ولم يعلق روبن لو نورماند وسيرا على بعض التقارير التي تزعم ارتبطهما عاطفيًا، لكن قال مصدر لمجلة تيليسينكو الإسبانية، إنهم وقعوا في موقف حنون، مضيفًا أنهما لم يخفوا أنهما زوجان، لقد تركها في المطار للذهاب إلى باريس لرؤية والدها، وأن العلاقة بين الاثنين بدأت مؤخرًا فقط.

وأشار البرنامج التليفزيوني Socialite  إلى أنه يتعين على سيرا مارتينيز أن تهتف لصديقها الحالي في المنتخب الإسباني في اليورو، بينما يراقبها صديقها السابق فيران توريس الموجود في نفس المعسكر، ومن المؤكد أن روبن لو نورماند أدخل نفسه في ورطة هائلة لا يستطيع الخروج منها.

وأردف أن العلاقة الجديدة التي ستدخل فيها ابنة لويس إنريكي من الممكن أن تُحدث صراعًا داخل معسكر منتخب إسبانيا في منتصف بطولة كأس أمم أوروبا، بسبب وجود صراعات معينة بين اللاعبين.

واستمر في تقريره أن العلاقة بين سيرا مارتينيز وفيران توريس لم تكن تتراجع ولا تتقدم، ولهذا السبب قررت ابنة إنريكي أن تنفصل عن فيران توريس وبعد مرور عام ارتبطت بلاعب ريال سوسيداد.

واختتم البرنامج التليفزيوني الإسباني تقريره بأنه يبقى أن نرى ما إذا كان فيران توريس يستطيع تحمل رؤية صديقته السابقة مع زميله في الفريق، أم أن توريس أكبر من ذلك ولن يفتعل مشاكل خصوصًا وأنه لا توجد صور تثبت وجود علاقة معينة بين روبن لو نورماند وابنة لويس إنريكي، رغم أن الكثيرين يؤكدون ذلك بالفعل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً