ترقي الممتاز… الترسانة يواجه حرس الحدود في لقاء الثأر والعودة للصراع على الصعود

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ترقي الممتاز… الترسانة يواجه حرس الحدود في لقاء الثأر والعودة للصراع على الصعود والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 06:14 ص

يلتقي فريق نادي الترسانة بقيادة مديره الفني الجديد جمعة مشهور، نظيرة فريق حرس الحدود تحت قيادة المدير الفني محمد مكي، مساء اليوم الخميس الموافق 20 يونيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة، بالدورة الرباعية التي تؤهل لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة علي ملعب ستاد المكس بالإسكندرية، في الساعة الخامسة مساء.

ترقي الممتاز.. الترسانة يواجه حرس الحدود في لقاء الثأر والعودة للصراع على الصعود

وستشهد الجولة الخامسة من الدورة الرباعية قمة كبيرة، بين فريقي الترسانة وحرس الحدود، خاصة بعد فوز الأخير في المباراة الأولي بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب ستاد نادي الترسانة.

يأمل أبناء الشواكيش من الثأر لهزيمتهم والعودة مرة أخرى لصراع المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، حيث يحتل فريق الترسانة المركز الثالث برصيد 4 نقاط متعادلًا في النقاط مع نظيره فريق منتخب السويس بفارق المواجهات المباشرة.

ويتصدر حرس الحدود جدول الترتيب برصيد 7 نقاط ويليه فريق سبورتينج بنفس النقاط، ففي حالة الخسارة سيصبح فريق الترسانة متساويًا مع المتصدر فريق حرس الحدود والوصيف فريق سبورتينج، ليشتعل صراع الصعود للدوري الممتاز، ويتأجل حسم المقعد المتبقي من الصاعدين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

في حالة الفوز يضمن فريق حرس الحدود، الاقتراب من حصد المركز الأول وتتبقى له مواجهة فريق سبورتينج في الجولة الأخيرة، يحتاج منها فقط التعادل ليعلن صعوده.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً