تفاصيل القبض على شاب وآخرين بتهمة ترويع المواطنين بالأسلحة في قنا| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تفاصيل القبض على شاب وآخرين بتهمة ترويع المواطنين بالأسلحة في قنا| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


شهدت قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا، حالة من الزعر والقلق بعد قدوم مجموعة من الشباب على إطلاق أعيرة نارية ليلًا على جدران المنازل ليلًا بشكل عشوائي لخلافهم مع أحد الأشخاص، مما تسبب هذا الأمر في بث الزعر في نفوس سكان القرية والصغار.

القبض على مجموعة شباب بتهمة ترويع المواطنين بقنا

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على شاب ومعه آخرين بتهمة ترويع المواطنين وإطلاق الأعيرة النارية ليلًا في الشارع والجدران ومنازل بسبب خلافات مع آخر داخل قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بأن شاب وآخرين أطلق وابل من الأعيرة النارية في أحد شوارع قرية المحروسة وعلى منزل خصمه ونجل عمه بسبب خلافات بينهما ليلًا.

وبعد الفحص تبين أن المتهم يُدعى “س” من قرية المحروسة حدثت مشادات بينه وبين آخر من نجع آخر ذات القرية بسبب تشغيل الإضاءة عالية خلال القيادة أمام المجني عليه، قام على إثرها المتهم الذهاب لشارع خصمه ومعه آخرين بأسلحة نارية بعد منتصف الليل وأطلق الأعيرة النارية بشكل عشوائي في الشارع والجدران ومنزل المجني عليه ونجل عمه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً