رسميًا.. تمديد عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حتى كأس العالم 2026

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رسميًا.. تمديد عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حتى كأس العالم 2026 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 19/يونيو/2024 – 10:22 م

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تمديد العقد الخاص بالمدرب الألماني يوليان ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حتى كأس العالم المقبل عام 2026.

 تمديد عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حتى كأس العالم 2026

ويأتي تجديد العقد الخاص بالمدرب الألماني ناجلسمان رفقة الماكينات الألمانية تزامنًا مع صعود منتخب ألمانيا بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، بعد الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على نظيره المجر بثنائية نظيفة.

ويُشار إلى أن الاتحاد الألماني لكرة القدم اتفق مع المدرب الألماني على تجديد عقد وتمديده مع المنتخب الألماني في حالة أنه تأهل إلى دور الـ 16 رفقة المنتخب في بطولة يورو 2024، وهو الأمر الذي نجح فيه منتخب ألمانيا اليوم بعد الفوز على المجر.

الجدير بالذكر أن الجولة الأولى التقى منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب اسكتلندا في المواجهة الافتتاحية في بطولة يورو 2024، حيث انتهت تلك المواجهة بفوز الألمان بنتيجة 5-1.

وبذلك يحصد منتخب ألمانيا المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد النجاح في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية في دور المجموعات من تلك البطولة الأوروبية.

موعد مباراة منتخب ألمانيا المقبلة في يورو 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة المقبلة لمنتخب ألمانيا أمام منتخب سويسرا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة يورو 2024 يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً