سيطرنا على الأهلي في رادس.. وأمتلك سحرة جاهزون للفوز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن سيطرنا على الأهلي في رادس.. وأمتلك سحرة جاهزون للفوز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 24/مايو/2024 – 01:17 م

تحدث ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ماذا قال مدرب الترجي قبل مباراة الأهلي؟

قال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي: نشأة الترجي كانت في ظروف صعبة، واسمنا مستوحى من التحدي، وجئنا إلى هنا للعودة باللقب إلى تونس.

وتابع: فخورين بوصولنا إلى المباراة النهائية وما قدمناه على مدار البطولة، اللعب في دوري الأبطال حلم للعديد من الفرق، وحتى في الدوري المصري هناك صراع على التأهل إلى النسخة المقبلة.

وشدد: جئت إلى القاهرة من قبل في 2010 لمواجهة الأهلي، لا أريد التحدث عن الخصم وأريد الحديث عن فريقي فقط، ونحن وعلى دارية بمكامن القوة في الأهلي ونحترمه كثيرًا، واعتقد أن الأهلى يحترمنا أيضًا،

وواصل مدرب الترجي: في مباراة صن داونز علّقت رسالة للفريق في غرفة خلع الملابس، ونسينا الماضي ونحن الآن في النهائي وقادرين  على التتويج باللقب.

وتابع: أنا سعيد بالمشوار الذي قدمناه والفائز ليس من سيتوج باللقب فقط، لكن كلا الفريقان فازا بالوصول إلى النهائي، ولا يجب أن نهاب الفريق الخصم ونخوض المباراة بلا خوف.

وأكد كاردوزو: لا أؤمن بالسحر لكني أؤمن بالساحر، وبالنسبة لي اللاعبين هم السحرة الذين يسخروا جميع إمكانياتهم ولدي ثقة كبيرة بهم وأن يكونوا في تركيز ذهني عالي، واللاعبين قادر بين بالروح العالية والعقل والأحساسين الفوز باللقب

وواصل: نحن نسعد بوجودنا هنا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد كل ما عشناه والمباريات السابقة التي خضناها سواء في جنوب إفريقيا أو كوت ديفوار، كانت تجارب مختلفة وبإمكاننا تحدي جميع الصعاب، خاصة أننا نمتلك مزيج من الخبرة بين اللاعبين الصغار والشباب.

وشدد: كل اللاعبين مستعدين لمواجهة الغد ومباراة الذهاب تركت مخاوف عند البعض، لكننا جاهزون لحسم اللقب.

واختتم كاردوزو تصريحاته: لم نلعب بطريقة دفاعية في مباراة الذهاب، وكان من الواضح في الاحصائيات أننا سيطرنا على الأهلي، ولا يمكن القول أن هناك فريق  اكتفى بالدفاع أو الهجوم، ولكل فريق طريقته الخاصة للفوز ونحن في نهائي دوري أبطال إفريقيا فهو لقاء صعب، شاهدت المباراة مرتين ونحن قدمنا أداء مميزًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً