شرط بيرسي تاو الوحيد للرحيل عن الأهلي والانضمام إلى كايزر تشيفز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن شرط بيرسي تاو الوحيد للرحيل عن الأهلي والانضمام إلى كايزر تشيفز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 19/يونيو/2024 – 11:34 م

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن أن اللاعب بيرسي تاو نجم النادي الأهلي تلقى عرضًا من فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، للانضمام إليه في الموسم المقبل.

شرط بيرسي تاو الوحيد لـ الانضمام إلى كايزر تشيفز

وقالت التقارير الجنوب إفريقية، إن فريق كايزر تشيفز يهتم بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في الفترة المقبلة، ويعد بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي أبرزهم.

وأكدت التقارير أن تاو لديه شرط وحيد للرحيل إلى الفريق الجنوب إفريقي في الفترة المقبلة، وهو تعاقد الفريق مع المدرب بيتسو موسيماني مدرب أبها الحالي.

وأوضحت التقارير أنه في حالة تعاقد كايزر تشيفز مع موسيماني في الفترة المقبلة، فمن المرجح أن يدخل في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع تاو الذي سيكون رغبته وقتها الرحيل عن النادي الأهلي إلى كايزر تشيفز.

ويٌشار إلى أن موسيماني كان مدربًا للنادي الأهلي في ظل تواجد اللاعب بيرسي تاو داخل القلعة الحمراء، ورحل المدرب عن النادي الأهلي ليصل إلى تدريب فريق أبها السعودي الذي هبط معه إلى الدرجة الثانية في الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن موسيماني لديه العديد من العروض في الفترة الحالية من قبل العديد من الأندية، ومن المرجح أن يتم حسم مستقبل المدرب الجنوب إفريقي في الأيام القليلة المقبلة.

مدة غياب تاو عن الأهلي

وفي سياق آخر، كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي في وقت سابق، عن مدة غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الفريق، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض إليها.

وأصيب بيرسي تاو، خلال تواجده في معسكر منتخب جنوب إفريقيا، الذي أقيم فترة التوقف الدولي الماضية في يونيو الجاري.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن بيرسي تاو سيغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة تقترب ما بين 3 أسابيع حتى شهر كامل على خلفية الإصابة التي تعرض إليها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً