كواليس طلب أحمد دياب عقد اجتماع مع حسين لبيب لحل أزمة الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن كواليس طلب أحمد دياب عقد اجتماع مع حسين لبيب لحل أزمة الزمالك والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 05:04 م

يجتمع اليوم السبت، أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لمحاولة حل الأزمة القائمة حاليًا، بسبب رفض خوض الأبيض مباراة القمة قبل خوض الأهلي مبارياته المؤجلة.

كواليس جلسة أحمد دياب وحسين لبيب المنتظرة

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن الجلسة بين أحمد دياب وحسين لبيب ستُعقد اليوم السبت، وذلك بعدما طلبها رئيس رابطة الأندية، في محاولة منه لتقريب وجهات النظر على أن تكون الجلسة خارج أسوار القلعة البيضاء.

وأكد المصدر، أن حسين لبيب رحب على الفور بالجلسة مع رئيس رابطة الأندية للحديث حول الأزمة، وإمكانية حلها.

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك آخر تفاصيل وتطورات موقف النادي من خوض مباراة القمة يوم الثلاثاء المقبل أمام الأهلي، في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن موقف الزمالك كما هو ثابت ولم يتغير، ونادي الزمالك لن يتراجع عن موقفه الذي أعلنه من قبل.

وأضاف المصدر أن حسين لبيب رجل صاحب كلمة واحدة ولا يتراجع عن موقفه، وطالما اتخذ قراره فلن يتراجع فيه، وقبل أن يصدر أي قرار فإنه يكون على علم جيدًا بكل تبعاته لأن هدفه الأول والأساسي هو نادي الزمالك ومصلحة النادي، معقبًا: مصلحة نادينا الأهم.

واختتم المصدر تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جمهور الزمالك بأن يطمئنوا، ويكونوا خلف مجلس إدارة النادي الذي يعمل لصالح ناديه فقط، وأن أي قرار يتم اتخاذه يكون من أجل وضع النادي في المكانة التي يستحقها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً