لجنة الحكام تختار الغندور والبنا لإدارة مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لجنة الحكام تختار الغندور والبنا لإدارة مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 19/يونيو/2024 – 11:25 م

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، كلا من أحمد الغندور ومحمود البنا لإدارة مباراتين في الدورة الرباعية، المؤهلة للدوري المصري الممتاز.

لجنة الحكام تختار الغندور والبنا لإدارة مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز

ووقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة بيريرا، على أحمد الغندور لإدارة مباراة حرس الحدود والترسانة بينما محمود البنا مباراة منتخب السويس وسبورتنج، ضمن مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الموسم الجديد.

وبعد هذا الاختيار ينفي الاتحاد المصري لكرة القدم كل ما تم تداوله حول إيقاف الثنائي عقب أحداث مباراة الزمالك والمصري الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أدارها أحمد الغندور وكان محمود البنا حكم VAR بعدما شهدته من اعتراضات ومطالبة من جانب نادي الزمالك، بإيقاف الحكام والتحقيق معهم علي خلفية الحالات التحكيمية فى المباراة.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري الماضية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أحداثًا مثيرة من جانب طاقم التحكيم والذي كان يديره أحمد الغندور كـ حكم للساحة، ومحمود البنا على تقنية الفيديو.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً