لم أتحدث مع اللاعبين عن مواجهة الأهلي.. والفريق في حالة جاهزية مستمرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لم أتحدث مع اللاعبين عن مواجهة الأهلي.. والفريق في حالة جاهزية مستمرة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 10:13 م

تحدث جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز فريقه على نظيره فاركو، مساء اليوم الجمعة، بالدوري الممتاز، وعن مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

جوميز: لم أتحدث مع اللاعبين عن مواجهة الأهلي

وقال جوميز مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفاركو: لم أتحدث مع اللاعبين عن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد، لكن من الناحية الفنية فالفريق في حالة جاهزية مستمرة.

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك: أنا مدير فني وأؤدي دوري وفقًا للمباريات التي أراها أمامي، وإذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك نظيره الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتلعب مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المالك والناقل الحصري لكل مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023- 2024،

‫0 تعليق

اترك تعليقاً