مقابل 21 مليون جنيه.. محمد صبحي يجدد عقده مع الزمالك 3 مواسم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مقابل 21 مليون جنيه.. محمد صبحي يجدد عقده مع الزمالك 3 مواسم والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 19/يونيو/2024 – 09:07 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل جديدة في تعاقد الحارس محمد صبحي مع الزمالك، وتجديد العقد والذي تم خلال الأيام الماضية.

مقابل 21 مليون جنيه.. محمد صبحي يجدد عقده مع الزمالك 3 مواسم

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن محمد صبحي وقع على عقد جديد مع الزمالك لمدة ثلاثة مواسم مقابل 21 مليون جنيه، بواقع 7 ملايين جنيه في كل موسم.

وأكد المصدر أن الحارس وافق على التجديد بالمقابل المادي الذي حدده النادي، رغم وجود عروض مالية كبيرة له في الفترة الماضية، ولكنه أراد البقاء داخل نادي الزمالك.

وواصل المصدر تصريحاته، أن اللاعب كان متمسك بالتواجد مع الزمالك في الفترة المقبلة وعدم الرحيل، وبالتالي تمسك النادي بوجوده داخل القلعة البيضاء.

وتأتي هذه الخطوة من جانب إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بعدما اتفق الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الإدارة على بقاء الحارس وعدم التفريط فيه، خاصة وأنه ما زال صغيرا في السن ويمكن الاستفادة منه بكل الطرق.

وينتهي بختام الموسم الحالي تعاقد كل من حارسي المرمى محمد عواد ومحمد صبحي، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما، ونجح المجلس في وقت سابق في تجديد تعاقد كل من أحمد فتوح وشيكابالا، إلى جانب السماح برحيل محمد عبد الغني وعبد الله جمعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً