موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 07:20 ص

يستعد فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش لمواجهة نظيره فريق سموحة، في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة 

ومن المقرر أن تقام مباراة طلائع الجيش أمام نظيره فريق سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء  اليوم السبت، القاهرة على ملعب جهاز الرياضة العسكري. 

وسوف تذاع مباراة طلائع الجيش أمام نظيره فريق سموحة، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري الممتاز. 

ويحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، حيث لعب الفريق السكندري 25 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 7 مباريات. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

 

على الناحية الأخرى يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، حيث لعب الفريق 24 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 7 لقاءات. 

وضمت قائمة فريق سموحة لمواجهة طلائع الجيش كلا من: الهاني سليمان، حسين تيمور، محمد أشرف، عبد الرحمن عامر، بركات حجاج، أحمد حكم، جاستس آرثر، طارق علاء، عمرو قلاوة، دوكو دودو، أبو بكر ليادي، حمدي علاء، الحبيب أحمد، حسام جريشة، محمد كناريا، محمد عصام، أحمد خالد، بن قسو، محمد مكرونة، مصطفى البدري، فادي فريد، جونيور أجايي.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً