نتيجة مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.. ريمونتادا مثيرة للفريق البترولي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن نتيجة مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.. ريمونتادا مثيرة للفريق البترولي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 24/مايو/2024 – 09:07 م

انتهت منذ قليل، أحداث مباراة  سيراميكا كليوباترا، أمام نظيره فريق إنبي، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز الفريق البترولي بثلاثية مقابل هدفين. 

أحداث مباراةسيراميكا كليوباترا وإنبي

وأقيمت مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز. 

سريعا ما تقدم فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول في مرمى فريق إنبي، عن طريق جون إيبوكا مهاجم الفريق، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 45 من نفس الشوط. 

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 69، قلص فريق إنبي الفارق عن طريق أحمد إبراهيم، قبل أن يتعادل أحمد اوفا لفريق إنبي في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 74. 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، خطف فريق إنبي فوزا قاتلا بالهدف الثالث في مرمى فريق سيرايميكا كليوباترا، عن طريق أحمد صبيحة. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق إنبي رصيده إلى 36 نقطة في المركزالرابع، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، إذ لعب الفريق 24 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 6  لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 8 مباريات. 

بينما تجمد رصيد  فريق سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز السابع  في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 23 مباراة، حقق الفوز في 9 مبارياتـ وتعادل في 7  لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 7 مباريات. 

نتيجة مباراة فاركو وسموحة في الدوري المصري الممتاز 

وفي سياق آخر، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المباراة التي جمعت بين فريقي فاركو وسموحة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتقدم فريق سموحة بالهدف الأول، في مرمى فريق فاركو، عن طريق اللاعب بركات حجاج في الدقيقة 22، قبل أن يعادل فريق فاركو النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق عمرو ناصر. 

وبهذه النتيجة رفع فريق سموحة رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما رفع فريق فاركو رصيده إلى 21 نقطة، في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً