تعرف على أسهم بافيت السرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت شركة بيركشاير هاثاواي التابعة للملياردير الامريكي وارن بافيت أن شركة التأمين Chubb هي السهم الغامض الذي بدأت المجموعة في بناء مركز فيه في العام الماضي ولكنها طلبت من المنظمين الاحتفاظ به طي الكتمان.

وقالت بيركشاير إنها أنهت الربع الأول بما يقرب من 26 مليون سهم من أسهم Chubb تبلغ قيمتها حوالي 6.72 مليار دولار. ومن غير الواضح لماذا حذفت شركة بيركشاير شركة تشب من إيداعاتها للربعين الثالث والرابع، عندما قالت إنها طلبت معاملة سرية من هيئة الأوراق المالية والبورصات لإحدى ممتلكاتها. أدت الأخبار التي تفيد بأن Chubb قد أصبح جزءًا من محفظة اوركل اوماها إلى ارتفاع أسهم الشركة بشكل حاد في تعاملات ما بعد ساعات العمل يوم الأربعاء. ارتفعت أسهم Chubb بنسبة 8% حوالي الساعة 8:00 مساءً.

فيما كشفت الشركة في ملف تنظيمي انها باعت حوالي 116 مليون سهم من أسهم شركة آبل في الربع السنوي الأول، بينما تخلت أيضًا عن معظم حصتها في Paramount Global. ايضا باعت بيركشاير جميع الأسهم التي تمتلكها في شركة HP Inc.

والتي يبلغ عددها حوالي 23 مليونًا، بينما أضافت قليلاً إلى حصتها في شركة أوكسيدنتال بتروليوم وعززت بشكل كبير ممتلكاتها في Liberty Media.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً