“دار جلوبال العقارية” توقع اتفاقية بناء “برج ترامب” في جدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وقعت شركة دار جلوبال العقارية الذراع الدولية لشركة دار الأركان السعودية للتطوير العقاري اتفاقية مع “منظمة ترامب” لإطلاق مشروع برج جديد في جدة بمسمى “برج ترامب جدة”.

ووفق شركة “دار جلوبال”، يهدف هذا التعاون جذب المستثمرين والسياح الدوليين، إلى سوق العقارات الفاخرة في المملكة، مبينة أن  المشروع سيسلط الضوء على التزام الشركة بالجودة والرقي، ووضع معايير جديدة للتميز.

وقال زياد الشعار الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية : “نحن سعداء بتعزيز علاقتنا المستمرة مع مؤسسة ترامب وتوسيع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في المملكة. وستستفيد الاتفاقية الجديدة من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين لجذب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتوسيع نطاق أعمالنا من خلال رفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة”.

فيما قال إريك ترامب نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب،  : “نحن سعداء بتوسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير ترامب للفخامة إلى المنطقة من خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع دار جلوبال. يجسد هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي. وبالتعاون مع دار جلوبال، نضع معايير جديدة للتميز، بهدف تلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسية”.

يذكر أن “دار جلوبال”، المدرجة في بورصة لندن،  تمتلك مشاريع قيد التطوير بقيمة 5.9 مليار دولار في 6 بلدان تشمل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، وبريطانيا، وإسبانيا، والبوسنة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً