مبقتش قادرة أتكلم..أول تعليق من نجوى فؤاد بعد مرورها بوعكة صحية مفاجئة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مبقتش قادرة أتكلم..أول تعليق من نجوى فؤاد بعد مرورها بوعكة صحية مفاجئة


السبت 27/أبريل/2024 – 01:34 م

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها أمس لوعكة صحية كبيرة، أدت إلى نقلها إلى المستشفى، مطالبة محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وفي أول تعليق من نجوى فؤاد، بعد مرورها بوعكة صحية، قالت الفنانة في تصريحاتها لـ القاهرة 24: مبقتش قادرة اتكلم، ولكن الحمد لله كويسة دلوقتي شوية، ادعولي.

دخول الفنانة نجوى فؤاد المستشفى

ومن جانبها، أكدت مصادر لـ القاهرة 24، من داخل المستشفى الذي مكثت فيه نجوى فؤاد، أن حالة الفنانة الصحية لم تكن تستدعي دخولها العناية، وأن كافة الإجراءات تمت في الطوارئ والاستقبال، وفور تحسنها خرجت الفنانة القديرة بعد ساعتين تقريبًا، مشيرة إلى أنها كانت بمفردها ولم يكن معها أي مرافق.

وتابعت المصادر، أن الفنانة جاءت إلى المستشفى بالإسعاف إلا أنه بعد الاطمئان عليها وتحسن حالتها، وبناءً على طلبها في عدم المكوث بالمستشفى خرجت بعد ساعتين، وهو ما قاله بعض شهود عيان: “طلبت أوبر وروحت بيه، وكانت كويسة”.

مرض نجوى فؤاد

جدير بالذكر أن الفنانة نجوى فؤاد عانت خلال الفترة الماضية من آلام ظهرها لفترة طويلة سببت لها معاناة شديدة بسبب التهابات في العصب مع القطنية مما أخضعها لعلاج عبارة عن جلسات علاج طبيعي مكثفة لفترات طويلة مع حيرة الأطباء وقتها بعدم إجراء عملية جراحية أو الخضوع لها قبل أن يتم البت في الأمر وتخضع لعملية جراحية منذ أسابيع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً