غرفة المدينة تطرح 4 فرص استثمارية بمساحة 17.6 ألف متر مربع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرحت الغرفة التجارية في المدينة المنورة 4 فرص استثمارية تنوعت أنشطتها بين زراعية وصناعية وتجارية وسياحية، على مساحة إجمالية تتجاوز 17.6 ألف متر مربع، وذلك عبر بوابة “استثمارات المدينة”.

وتأتي فرصة “إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بالمنطقة المركزية” في حي بني خدرة على مساحة بلغت نحو 1.2 ألف متر مربع، كما تقع فرصة “إنشاء وتشغيل وصيانة منتزه ومقهى شعبي” في حي العاقول على مساحة تتجاوز 5.9 آلاف متر مربع، وأشارت تفاصيل الفرصتين أن الموعد الأخير للتقديم في 20 اغسطس المقبل.

فيما بلغت المساحة الإجمالية للفرصة الاستثمارية “استثمار وتشغيل وصيانة وإدارة مسلخ ثرب بمحافظة المهد” 5 آلاف متر مربع، حيث أن الموعد الأخير للتقديم على الفرصة خلال 25 يوليو المقبل، وتقع فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مصنع بلك” في حي أبو مرخة على مساحة تقدر بنحو 5.4 آلاف متر مربع، وأوضحت البيانات أن 20 اغسطس المقبل موعد أخير للتقديم على الفرصة.

يذكر أن بوابة استثمارات المدينة المنورة هي إحدى مبادرات غرفة المدينة المنورة بالشراكة مع المرصد الحضري بهيئة تطوير المدينة المنورة ومركز التنمية الاقتصادية بالإمارة، والتي تهدف لتنشيط الاستثمار بمنطقة المدينة المنورة من خلال تسويق الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الشراكة بين عارضي الفرص والمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للاستثمار بالمنطقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً