من هو معلق مباراة الأهلي ومازيمبي العودة في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
معلق  مباراة  الأهلي ومازيمبي في مباراة العودة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، التي يزداد البحث عنها بشكل كبير في الساعات الماضية، ويستضيف النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، المواجهة التي ينتظرها عشاق المارد الاحمر، في كل مكان في هذه المقالة، سوف نذكر لكم متابعي موقعنا الكرام المعلق الذي اعلنت عنه قناه بي ان سبورت التي سوف يكون معلق لمباراة الاهلي ومازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب

من هو معلق مباراة الأهلي ومازيمبي العودة

سنتطرق في هذه الفقرة لمعرفة من هو معلق مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي في مواجهة الاياب في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكره القدم المواجهة التي ينتظرها الملايين من عشاق المارد الأحمر في مصر وتنقل هذه المباراة على استاد القاهرة الدولي، معقل النادي الأهلي ومما لا شك فيه ان معلق المباراة ، لهم اهميه كبرى للغاية نظرا لانه ينقل الكثير من احداث ويجعلك تعيش في اجواء المباراة.

من هو معلق مباراة الأهلي ومازيمبي العودة
من هو معلق مباراة الأهلي ومازيمبي العودة

المعلق علي محمد علي سوف يكون معلقا لمباراه الأهلي ضد مازيمبي وتنقل هذه المواجهة، على العديد من القنوات ومن ابرز هذه القنوات شبكه قنوات بي ان سبورتس الرياضية التي تقوم بنقل مباريات دوري ابطال افريقيا لكره القدم وايضا معلق المباراة وخصوصا في الدور نصف النهائي من هذه البطوله الأفريقية في مباراة العودة.

من هو علي محمد علي معلق مباراة الأهلي ومازيمبي

علي محمد علي هو معلق مصري عمل في العديد والكثير من القنوات الرياضيه وانتقل مؤخرا الى العمل في قنوات بي ان سبورت وسابقا قناه الجزيرة الرياضية واكتسب شهره كبيره للغايه ودائما ما يكون حاضرا للمباريات الكبرى وكان معلق للعديد من مباريات الأهلي اضافه الى التعليق في مواجهات الانديه المصريه مثل الاهلي وايضا الزمالك ومنتخب مصر والكثير من الأندية التي تلعب في البطولات الافريقيه والقاريه والعالميه .

مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف زعيم الطاره الافريقيه النادي الأهلي وحامل لقب البطوله في الدوره قبل النهائي من البطوله الافريقيه نادي مازيمبي الكونغولي الذي يسعى النادي الأهلي من خلال هذه المباراة القويه ضد هذا الخصم العنيد اي يصعد الى نهائي بطوله دوري ابطال افريقيا لمواجهه الفائز من مباراه الترجي وصن داونز في نصف نهائي الاخر.

يتسلح المارد الاحمر زعيم القاره السمراء بعامل الارض والجمهور لبلوغ المواجهه النهائيه استطاع الاليه ان يقدم في مباراة ربع النهائي التي كانت ضد فريق سيمبا التنزاني ادى اكثر من رائع حيث يحقق الفوز على فريق سيمبا التنزاني بمجموع المبارتين بثلاثه اهداف لا شيء اضافه الى المردود مهاجمي الفريق الذي لم يظهر حتى الان في مواجهات مازيمبي ي في مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في الإياب

اعلنت شبكه قنوات بي ان سبورت الرياضيه القطريه عن انها سوف تنقل مباراةالأهلي ومازيمبي وايضا المعلق  على القناه السادسه احداث مباراة الاهلي ومازيمبي في الدوري قبل النهائي من دوري ابطال افريقيا مباراة العودة.

تردد قناة beIN Sports 6 الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبي في دورى أبطال أفريقيا

نستعرض لكم متابعي موقعنا الكرام عشاق المارد الاحمر احدث تردد لقناه بي ان الناقله لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي يوم الجمعه المقبل بمشيئه الله تعالى وتعدوا قناه بي ان سبورت من اهم القنوات الناقله لمباريات الاياب في دوري ابطال افريقيا ومن اهمها مباراة الأهلي ومازيمبي وتشتهر قناه بي ان سبورت بجوده عاليه للغايه حيث يكون تردد القناه الى اكثر من جودة.

القمر الصناعيالنايل سات.التردد11054.معدل الاستقطابv.معدل الترميز27500معامل تصحيح الخطأ2/3.

ويواجه الأهلي مازيمبي الكونغولي على استاد القاهره الدولي وذلك في اياب دوري ابطال افريقيا في مواجهه العوده بشعار الفوز والابتيل غير الفوز بعدما انتهت مباراه الذهاب بالتعادل السلبي.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في مباراة الذهاب

اسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق في مواجهة الأهلي ومازيمبي في مباراة الذهاب الي المعلق الجزائري حفيظ دراجي التي شهدت التعادل السلبي بين الفريقين، وتعتبر قناة beIN SPORTS من أفضل القنوات الرياضية.

أهمية ماتش الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

اما لا شك فيه انا مواجهة الأهلي ومازيمبي القادمه في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم لاهميه كبرى للغايه وخصوصا اعلنت بي ان سبورتس ان المعلق الجزائري حفيظ دراجي سوف يكون على هذه المواجهه مما يؤكد اهميه هذه المباراة للقنوات الناقلة لها

تشكيل الأهلي ضد مازيمبي

تشكيل النادي الأهلي في مواجهة مازيمبي المقبلة في مباراة العودة التي من المتوقع ان تكون اختيارات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر  كما يلي:

حراسة المرمى مصطفى شوبير.

خط الدفاع محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.

خط الوسط كريم نيدفيد- أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.

الهجوم عمر كمال- موديست- طاهر محمد طاهر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً