تحديد موعد عودة كورتوا للمشاركة في مباريات ريال مدريد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تحديد موعد عودة كورتوا للمشاركة في مباريات ريال مدريد والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:55 ص

عاد تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني من الإصابة التي تعرض لها عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي؛ ليصبح جاهزًا للمشاركة بداية من المباراة المقبلة للنادي الملكي.

ومن المنتظر أن يكون تيبو كورتوا في قائمة ريال مدريد لمباراة قادش، بالدوري الإسباني التي تقام يوم السبت الموافق 4 مايو المقبل، حيث سيغيب عن مواجهتي سوسيداد التي تقام الليلة بالدوري الإسباني، وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان من المقرر أن يعود كورتوا في شهر مارس الماضي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، ولكنه أصيب في تدريبات ريال مدريد في التاسع عشر من الشهر ذاته.

وأصبح كورتوا جاهزًا من مباراة قادش وقرار مشاركته في يد المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، الذي سيصبح أمامه أمران مهمان وهو حسم لقب الدوري الإسباني والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

بيلينجهام يغيب عن مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد 

ويسعى ريال مدريد في مباراته أمام فريق ريال سوسيداد لتجاوز عقبة الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، وتعزيز الصدارة.

ويغيب النجم الإنجليزي والهداف جود بيلينجهام عن مواجهة فريقه أمام ريال سوسيداد، بسبب معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء ستمنعه من المشاركة في مباراة اليوم، بعدما كان قد غاب عن تدريبات الميرنجي.

وتقام المباراة بين ريال مدريد وريال سوسيداد على ملعب ريالي أرينا معقل الأخير، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 81 نقطة، بينما يتواجد ريال سوسيداد بالمركز السادس وفي جعبته 51 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً