وتر أكيلس إزاي.. كان رايح جاي على الرصيف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن وتر أكيلس إزاي.. كان رايح جاي على الرصيف


السبت 25/مايو/2024 – 12:30 ص

كشفت شاهدة عيان تفاصيل جديدة بشأن حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين في مدينة 6 أكتوبر اتهمت فيها الفنان عباس أبو الحسن بادعائه الإصابة للتهرب من موقفه بالحادث وأنه كان في حالة طبيعية ولم تظهر عليه الإصابة بعد الحادث.

شاهدة عيان تكشف لـ القاهرة 24 تفاصيل حادث عباس أبو الحسن

وقالت شاهدة العيان ف.م.ج  لـ القاهرة 24: هو بيقول أن وتر أكيلس اتقطع وهيعمل عملية ومش قادر يمشي، بس هو وقتها كان رايح جاي على الرصيف عادي، والسواق اللي كنا راكبين معاه قالنا أنه كان باصص الناحية التانية.

وأضافت شاهدة العيان ف.م.ج  في تصريحاتها لـ القاهرة 24: هو بيقول هيعمل عملية في رجلة إزاي وهو كان رايح جاي على الرصيف، المفروض لو أصيب فعلا كان حد يسنده أو يشيله بس هو كان رايح جاي على الرصيف طبيعي جدا.

تفاصيل حادث عباس أبو الحسن في أكتوبر

 ومن ناحية أخرى قال حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، في لايف عبر القاهرة 24، أن الفنان كان يسير في طريقه على المحور بمدينة السادس من أكتوبر، وتفاجئ بظهور سيدتين خرجوا من خلف سيارة واقفة، فلم يتمكن الفنان من إيقاف سيارته، فاصطدم بهما.

وأكد عباس أبو الحسن، في التحقيقات، أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، وفوجئ بهما أمامه، ولم يتمكن من التحكم بالسيارة، والضغط على مكابحها، ما أدى إلى وقوع الحادث.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً