إصابة طفلة بعد سقوطها من علو منزل ببني سويف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن إصابة طفلة بعد سقوطها من علو منزل ببني سويف

أصيبت طفلة صغيرة بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر ادعاء سقوطها من علو الدور الأول علوي بإحدى المنازل بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

سقوط طفلة صغيرة من علو منزل بقرية بهبشين

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغا يفيد بوقوع حادث إصابة طفلة صغيرة بإصابات مختلفة، إثر ادعاء سقوطها من علو الدور الأول علوي بإحدى المنازل بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بنى وسيف ، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الطفلة الصغيرة إلى المستشفى.

حادث قرية بهبشين ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الطفلة الصغيرة إلى مستشفى جامعة بني سويف، لتلقي العلاج اللازم لها.

واستقبلت مستشفى جامعة بني سويف، طفلة صغيرة تدعى رودينا محمد، تبلغ من العمر 3 سنوات، وبها اشتباه كسر في العمود الفقري، إثر ادعاء سقوطها من علو الدور الأول علوي بإحدى المنازل بقرية بهبشين، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال سقوطها، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً