جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:25 م

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على حضور مباراة الأهلي ومازيمبي التي انطلقت في العاشرة مساء اليوم في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن، لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، خاض بطولة كأس عاصمة مصر وحقق الفوز على منتخب نيوزيلندا، قبل الخسارة أمام منتخب كرواتيا في النهائي برباعية مقابل هدفين.

ويرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في الوقوف على العناصر الأساسية للمنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026.

الأهلي ومازيمبي

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، والتي أقيمت السبت الماضي، بمعقل الفريق الكونغولي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبناء على تلك النتيجة يحتاج فريق النادي الأهلي للفوز في لقاء الليلة بجولة الإياب بأي نتيجة لتأكيد عبوره إلى المباراة النهائية على حساب الفريق الكونغولي.

وفي المقابل واستنادًا إلى نتيجة لقاء الذهاب يكفي فريق مازيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الليلة أمام الأهلي، للعبور على حساب الشياطين الحمر إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً