إنجاز طبي.. إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن إنجاز طبي.. إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، عن نجاح فريق طبي بقسم جراحة التجميل بالمستشفيات الجامعية في إعادة يد شاب مبتورة للحركة بعد عملية جراحية ناجحة استغرقت 10 ساعات.

مستشفيات جامعة المنوفيةمستشفيات جامعة المنوفية

إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة

وأشار الدكتور أحمد القاصد، إلى أن طوارئ المستشفيات الجامعية قد استقبلت شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، مصابًا بنزيف وبتر بكف إحدى يديه، ناتج عن استخدام مقص حراري أثناء عمله بأحد المصانع في أيام رمضان، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة و نقل المريض إلى غرفة العمليات وإجراء جراحة ميكروسكوبية دقيقة للمريض تم فيها تثبيت العظام وتوصيل الشرايين والأوردة والأعصاب وإعادة كف اليد المبتور بنجاح، مضيفًا أن المريض في حالة صحية جيدة.

مستشفيات جامعة المنوفيةمستشفيات جامعة المنوفية

ووجه «القاصد»، الشكر للفريق الجراحي، مؤكدًا على أن المستشفيات الجامعية تضم العديد من الكوادر الطبية المتميزة في جميع التخصصات الطبية .

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، بالمستوى المتقدم لأعضاء هيئة التدريس بقسم جراحة التجميل الفريق الجراحى برئاسة الدكتور محمد مجاهد رئيس قسم التجميل.

مستشفيات جامعة المنوفيةمستشفيات جامعة المنوفية

كما أكد الدكتور محمد صبري المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، على أن جراحات التجميل من الجراحات الدقيقة التي تحتاج إلى مهارات متقدمة، مشيدًا بما يمتلكه القسم من خبرات وأجهزة طبية دقيقة، مضيفًا أن المستشفيات الجامعية تسعى دائما الي للتطوير وتدريب الأطباء ومقدمي الخدمة الطبية لتقديم خدمة طبية بجودة عالية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً