استمرار بيريرا «قرار استراتيجي» في الشباب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن استمرار بيريرا «قرار استراتيجي» في الشباب والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعرب الإيطالي دومينيكو تيتي، المدير الرياضي لنادي الشباب، عن سعادته بتجديد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا، مشيراً إلى أن هذا القرار يأتي ضمن استراتيجية النادي للبناء على النجاحات التي تحققت في الموسم الماضي.

وقال تيتي، في تصريحات نشرت عبر حساب النادي في منصة «إكس»: «أنا سعيد لرؤية التقدم الذي أحرزه الفريق تحت قيادة فيتور بيريرا وطاقمه. من الجيد أن يكون هناك استقرار وتركيز على البناء على ما تم تحقيقه خلال الموسم الماضي».

وأضاف: «إن تعيين المدرب الصحيح هو قرار استراتيجي حاسم، لأنه سيؤثر على أسلوب اللعب والطريقة التي يتم بها تطوير وتدريب الفريق. من المهم أن يكون هناك توافق في الرؤية والأهداف بين الإدارة والمدرب، مع وضوح المهام والمسؤوليات لكل طرف».

وتابع تيتي: «لقد لاحظنا التحسن في أداء الفريق والنتائج الرياضية منذ وصول بيريرا، إذ نجح في إعطاء الفريق التوازن والطابع الهجومي النشط، ما أدى إلى تحسن ملحوظ في أداء اللاعبين. السمات التي أبرزتها في شخصية المدرب وعلاقته مع اللاعبين هي مهمة للغاية في قيادة الفريق إلى الأمام».

وأتم المدير الرياضي لنادي الشباب: «بناء الفريق وفقاً لفلسفة اللعبة المرغوبة هو أمر بالغ الأهمية. إشراك المدرب في هذه العملية البنائية سيضمن التناغم والتماسك في تطوير الفريق. الهدف المنشود هو فريق قادر على اللعب بأسلوب هجومي وديناميكي مع موقف هجومي عام».

ويأتي تجديد العقد مع بيريرا، في وقت تسعى فيه إدارة النادي لتعزيز مكانته بين الأندية المنافسة، وتأمل في استمرار النجاحات، وتحقيق أهدافها في المواسم المقبلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً