الأردن أصبح «منتخباً عالمياً»… وسنواجه «الأخضر» دون ضغوط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأردن أصبح «منتخباً عالمياً»… وسنواجه «الأخضر» دون ضغوط والان مع تفاصيل هذا الخبر

يرى المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الأردني أن منتخب النشامى أصبح منتخباً «عالمياً» بعد النقلة النوعية التي بات يؤمن بها المنتخب منذ نهائيات كأس آسيا 2023 التي حل فيها وصيفاً للبطولة.

وتحدّث عموتة في المؤتمر الصحافي قبل لقاء المنتخب السعودي الثلاثاء على ملعب الأول بارك: «سنواجه المنتخب السعودي براحة نفسية بعد التأهل، والضغط الوحيد الذي سنواجهه هو مستوى الفريق بعد النقلة النوعية التي أصبحنا نؤمن بها بعد كأس آسيا، وأعد منتخبنا أصبح عالمياً».

ويحل منتخب الأردن ضيفاً على نظيره الأخضر السعودي الثلاثاء في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية في تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة لمونديال 2026.

وقال عموتة: «مباراتنا أمام المنتخب السعودي نلعبها على المركز الأول والأهم ضمان التأهل لنا، وهذه المواجهة هدفها أن نحقق المركز الأول، وأن نعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا».

ومضى في الحديث: «أود أن يستمتع لاعبو فريقي في جميع الخطوط: الهجوم والوسط والدفاع».

وأضاف: «بعد تغيير طريقة لعبي تعرضت للهجوم من جميع الأشخاص، وحقيقة الفريق لا يعرفها إلا المدرب؛ لذلك مانشيني يعرف طريقة فريقه، وصعب أن نتكلم على طريقة لعبه».

وختم المدير الفني للمنتخب الأردني: «تطور الفريق لا يأتي إلا بالمنافسة القوية والعالية، ونحن سنلعب بجميع الإمكانيات، وذلك يعتمد على ظروف الفريق في التصفيات».

من جانبه، قال إحسان حداد لاعب منتخب الأردن: «المنتخب السعودي منتخب كبير خاصة أمام جماهيره، نسعى للاستمرار على الصورة التي ظهرنا بها في كأس آسيا، وأن ننهي الموسم بأفضل صورة ممكنة».

وأضاف: «يجب أن نعتاد على جميع الظروف، لدينا لاعبون محترفون هنا في السعودية والخليج، وبإذن الله نظهر بالصورة التي ينتظرها الجميع».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً