السيسي: موقفنا ثابت لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن السيسي: موقفنا ثابت لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، موقفنا الثابت بالإصرار والعمل المكثف لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة ، ودفع جهود إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ليحصل الفلسطينيون على حقوقهم المشروعة، كل هذه تشكل الثوابت الراسخة التى تحرص مصر على العمل في إطارها بهدف أسمى وهو إرساء السلام والأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة لصالح جميع شعوبها.

وجاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الشعب المصري بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

الرئيس السيسي: موقف مصر تجاه قضية غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية ثوابت  راسخة حرصت عليها مصر - بوابة الأهرام

وفي السياق وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد أصيل عرفانًا وتقديرًا لما قدمه شهداء مصر من بطولات وتضحيات دفاعًا عن الوطن وصون مقدساته.

احتفالات عيد تحرير سيناء

وجاء ذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وتوجه الرئيس السيسي إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

وفي نهاية المراسم قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمصافحة عدد من قادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً