بدء توافد طلاب الثانوية العامة 2024 على اللجان لأداء امتحان اللغة العربية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بدء توافد طلاب الثانوية العامة 2024 على اللجان لأداء امتحان اللغة العربية والان مع التفاصيل


السبت 22/يونيو/2024 – 08:01 ص

بدأ طلاب الثانوية العامة 2024، الآن، التوافد على اللجان لأداء امتحان اللغة العربية، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان في تمام الساعة الـ9 صباحًا داخل المدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ويستمر الطلاب في أداء امتحان اللغة العربية حتى الساعة الـ12 ظهرًا، وفقًا للجدول المعلن والرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي.

التعليم تتابع وصول أوراق أسئلة اللغة العربية إلى لجان الثانوية العامة 

كما تراقب الآن، غرفة العمليات المركزية بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة العربية إلى لجان الثانوية العامة 2024، المقرر تأديتها اليوم السبت داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية.

وفي وقت سابق، وجه شادي زلطة المتحدث  الرسمي بوزارة التربية والتعليم، رسالة لطلاب الثانوية العامة 2024، قبل انطلاق امتحانات المواد المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية، قائلًا: نصيحة هامة نؤكد عليها مرارا وتكرارا لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة العربية..لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية خاصة على تيليجرام.

وجاءت تصريحات شادي زلطة المتحدث  الرسمي بوزارة التربية والتعليم، عبر صفحة الوزارة الرسمية على فيس بوك، مؤكدًا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تتابع كافة هذه الجروبات ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً