بسبب أزمة كوكاكولا ” حقيقة فسخ تعاقد الفارس الابيض مع ماكدونالدز سور نادي الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أطلق عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي المصري حملة الكترونية تطالب إدارة النادي بفسخ عقد الرعاية مع شركة كوكا كولا العالمية بسبب دعمها للاحتلال الإسرائيلي.

 

ودشّن مصريون وسوم”هاشتاغ” مقاطعة النادي الأهلي، وفسخ عقد الرعاية،و اتهموا فيه إدارة النادي بتجاهل الموقف الشعبي الداعي لمقاطعة منتجات الشركات المعروفة بدعمها للاحتلال.

 

وك

 حقيقة فسخ تعاقد الفارس الابيض مع ماكدونالدز سور نادي الزمالك
ماكدونالدز نادى الزمالك

انت شركة كوكا كولا، وهي إحدى الشركات التي ضمتها قائمة المقاطعة الشعبية منذ تأسيس حملة المقاطعة لداعمي الاحتلال ، نشرت إعلانا مؤخرا يتضمن حصول المشتري على هدية تتمثل في قميص النادي الأهلي، في محاولة لجذب مشترين لبضائعها في مواجهة ارتفاع نسبة المقاطعة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في أكتوبر الماضي.

 

وفي السياق ذاته طالب الكثير مواقع التواصل الاجتماعي الزمالك الى فسخ التعاقد الزمالك مع ماكدونالدز سور نادي الزمالك الذي دعم اسرئيل بالكثير من الوجبات المجانيه في حربه ضد فلسطين وحسب ما اصدر مصدر داخل نادي الزمالك فانه حتى الان لا يوجد اي تغيير لفسخ العقد مع ماكدونالدز نادى الزمالك بسبب الشروط الجزائيه الكبرى التي سوف تقع على عاتق الفريق وان التعاقد معها كان قبل السابع من اكتوبر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً