بعد نجاح ولاد رزق 3.. أحمد عز يبدأ التحضير لفيلم جديد إنتاج سعودي مصري| خاص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بعد نجاح ولاد رزق 3.. أحمد عز يبدأ التحضير لفيلم جديد إنتاج سعودي مصري| خاص والان مع التفاصيل


الخميس 20/يونيو/2024 – 04:31 م

حقق الفنان  أحمد عز نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلم ولاد رزق 3، الذي احتل بإيراداته المركز الأول في شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات بمصر والوطن العربي.

وعلم القاهرة 24 أن أحمد عز يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد إنتاج سعودي مصري، ومن المفترض أن يتم صرف ميزانية كبيرة للمشروع.  

ويعد ولاد رزق 3، من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية، ويتناول العمل قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث، والمهمة وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويقدم أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، إياد نصار، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

وكان تكلف ولاد رزق 3 ميزانية إنتاجية ضحمة، بسبب استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليست متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً