ثمنها 13 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل إطلالة عمرو دياب الأخيرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ثمنها 13 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل إطلالة عمرو دياب الأخيرة

تصدر النجم عمرو دياب، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب حفله الأخير الذي أقيم أول أيام عيد الفطر في مدينة الجونة.

عمرو ديابعمرو دياب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل إطلالة عمرو دياب في حفله الأخير، والتي قدرت بنحو 13 مليون جنيه، والتي جاءت كالتالي.

تفاصيل إطلالة عمرو دياب

تراوحت الإطلالة بين إكسسوارات فاخرة وأساور ذهبية وملابس من ماركات عالمية فكانت الإكسسوارات ساعة ماركة Patek Philippe من طراز Perpetual Calendar Nautilus، يصل سعرها إلى 245 ألف دولار، أي ما يعادل 12 مليون جنيه

في اليد الثانية، ارتدى أساور ذهبية ومرصعة بالماس من مختلف دور المجوهرات الكبرى، ومن بينها سواؤ من دار Van Cleef Arpels، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومطرز بماسات، ويصل سعره إلى 14 ألفًا و500 دولار، أي ما يعادل 700 ألف جنيه.

عمرو دياب ظهر ، في الحفل بقميص من علامته التجارية المفضلة All Saint باللونين الأبيض والأسود، يصل سعره إلى 192 دولار، أي ما يعادل 9 آلاف جنيه.

حفل عمرو دياب

وكان قد أحيا الهضبة عمرو دياب حفل عيد الفطر فى مدينة الجونة أمس وسط حضور جماهيرى كبير، واحتشد الآلاف من جمهور الهضبة ومن بينهم أعداد كبيرة من السياح الأجانب فى الحفل قبل انطلاقه بساعات حيث شهدت المدينة إقبالًا كبيرًا في أول أيام عيد الفطر، وصعد الهضبة إلى المسرح على أنغام أغنيته ‘يا أنا يا لأ’ وسط تفاعل كبير من الجمهور الذى ردد معه الأغنية.

وقدم عمرو دياب على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغنياته وهي ده لو اتساب، بحبه، الحظ، وياه، الكلمة الحلوة، شكرا من هنا لبكرة، يا قمر، الكلام ليك انت، ميدلي قديم، مابتغيبش، يتعلموا، قمرين، ونور العين، العالم الله، وهاتتدلع.

وخلال الحفل قدم النجم الكبير عمرو دياب تحية لعضو فرقته الفنان محمد مدحت، حيث قدمه لعزف الموسيقى التصويرية لإحدى المسلسلات، والتي وضعها مدحت وذلك فى لفتة جميلة من الهضبة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً