حملات تموينية على المخابز السياحية لضبط الأسعار بالفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن حملات تموينية على المخابز السياحية لضبط الأسعار بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم بداية من اليوم الجمعة الموافق 19 من أبريل، حملات تموينية من إدارة الرقابة التموينية لضبط أسعار الخبز السياحي بعد انتهاء المدة المقررة من إنهاء السعر القديم قبل انخفاض أسعار الدقيق للبدء في الأسعار المخفضة من بداية اليوم.

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة على المخابز البلدية والسياحية والأسواق لضبط الأسعار، ومتابعة سير العمل بالأنشطة التموينية، بدائرة مركز ومدينة الفيوم.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

حملات تموينية بالفيوم لضبط الأسعار حملات تموينية بالفيوم لضبط الأسعار

ضبط 3 مخابز سياحية استخدام الدقيق المدعم

وأوضح المهندس سيد حرز الله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملة قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية بمركز الفيوم ثان، وتمكنت الحملة من ضبط 3 مخابز سياحية لقيامهم باستخدام دقيق بلدي مدعم ومخصص للمخابز البلدية، لإنتاج الخبز السياحي واستغلال فارق الأسعار للتربح منها، بالإضافة إلى ضبط عدد 10 شكائر دقيق بلدي مدعم تم تعبئتها في شكائر بيضاء لتضليل رجال الحملة التموينية، كما قامت الحملة بتحرير عدد 13 محضرا وتقرير ضد المخابز السياحية والبلدية المخالفة بمدينة الفيوم.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً