رحيل مدرب لاتسيو تودور بعد 3 أشهر من تعيينه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن رحيل مدرب لاتسيو تودور بعد 3 أشهر من تعيينه والان مع تفاصيل هذا الخبر

تقدّم الكرواتي إيغور تودور باستقالته من تدريب نادي لاتسيو، بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه مهامه الفنية؛ وفق ما أعلن فريق العاصمة الإيطالية.

وقال: «بيانكو تشيليستي» في بيان نشره في وقت متأخر من مساء الأربعاء: «استقال إيغور تودور من منصبه بصفته مدرب الفريق الأول، ويشكره النادي على العمل الذي أنجزه، ويتمنى له الأفضل في حياته الشخصية والمهنية».

ووفق الصحافة الإيطالية التي كشفت عن رحيل تودور 46 عاماً الأربعاء، فإن مدافع يوفنتوس السابق اختلف مع إدارة لاتسيو حول هوية تشكيلة الفريق وأهداف تعزيزها.

ولم يرغب الكرواتي الذي غادر مرسيليا الفرنسي في يونيو (حزيران) 2023 بعد موسم واحد فقط قضاه معه، في وجود الفرنسي ماتيو غندوزي، وذلك بخلاف رغبة لاتسيو الذي أراد الاحتفاظ به بأي ثمن بعد موسمه الأول الناجح عقب رحيله عن مرسيليا، حيث وضعه تودور على مقاعد البدلاء.

وتحت قيادة تودور الذي وصل منتصف مارس (آذار) الماضي ليحلّ بدلاً من ماوريتسيو ساري، لم يتعرّض لاتسيو سوى لهزيمة واحدة في الدوري مقابل خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، واحتل المركز السابع الأخير المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

ووفق صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت»، فإن لاتسيو يرغب في التعاقد مع ماركو باروني (60 عاماً) الذي سيغادر فيرونا على أن يتعاون مع المهاجم الألماني السابق ميروسلاف كلوزه الذي سبق له أن دافع عن ألوان لاتسيو.

وحسب الصحيفة نفسها، أبدى لاتسيو الآن اهتمامه بلاعبه السابق البرتغالي سيرخيو كونسيساو (49 عاماً) الذي غادر للتو بورتو، وكان مرشّحاً للانضمام إلى مرسيليا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً