ريتشارليسون يعود لتوتنهام قبل ديربي لندن المرتقب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن ريتشارليسون يعود لتوتنهام قبل ديربي لندن المرتقب والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، الجمعة، إن فترة الراحة لمدة أسبوعين منحت المهاجم ريتشارليسون الفرصة للتعافي والجاهزية قبل قمة شمال لندن أمام آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وغاب ريتشارليسون عن آخر مباراتين بسبب إصابة في الركبة، وتُعد عودته مع بيدرو بورو، الذي خرج مصاباً في الخسارة صفر – 4 أمام نيوكاسل يونايتد، خبراً جيداً بعد غياب ديستني أودوجي لبقية الموسم.

وأبلغ بوستيكوغلو مؤتمراً صحافياً: «أمر مخيب للآمال لديستني ولنا. كان موسمه جيداً. مجرد إصابة مؤسفة في التدريب. لقد خضع لعملية جراحية ناجحة، وسيعود خلال فترة الإعداد للموسم الجديد. لقد تدرب كل من بيدرو وريتشارليسون طوال الأسبوع، وباتا جاهزين».

ولم يخض توتنهام أي مباراة منذ هزيمته على ملعب نيوكاسل، في حين شارك آرسنال في دوري أبطال أوروبا بالإضافة لمباراتين في الدوري خلال أسبوعين متتاليين، ما يمنح توتنهام الأفضلية من حيث الراحة.

وقال المدرب الأسترالي: «من غير المعتاد ألا نخوض مباريات على الإطلاق، خصوصاً عندما تكون هناك منافسات مستمرة. حاولنا استغلال هذه الفترة قدر الإمكان. لقد تدربنا بجدية. ولكي نكون منصفين فقد تقبل اللاعبون ذلك. لكننا بالتأكيد نتطلع إلى خوض مباراة، هذا أمر مؤكد».

ويحل فريق بوستيكوغلو ضيفاً على تشيلسي وليفربول بعد استضافة آرسنال يوم الأحد المقبل، ويرى المدرب الأسترالي أن هذه المباريات بمثابة اختبار جيد في ظل سعي الفريق لاقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال: «في كل مرة تكون على أرض الملعب تكون هناك فرصة لاختبار نفسك. لدي فكرة جيدة عما وصلنا له والتقدم الذي أحرزناه وما نحتاج إلى تحقيقه. في هذا الوقت من العام، تريد أن تلعب من أجل شيء ما، وبالتأكيد فإن المباريات التي سنخوضها ستحوي شيئاً ما لذلك نتطلع لها».

ويأمل مشجعو توتنهام مشاهدة الفريق في قمة شمال لندن، وهو يقلص فرص آرسنال في الفوز باللقب. ويدرك المدرب جيداً مدى أهمية ذلك.

وقال بوستيكوغلو: «إنه أمر عادل بما يكفي. ندرك أهمية المباراة، ونتفهم أهمية اللعب على أرضنا في مثل هذه المباريات حتى لا نسمح لأكبر منافس لنا بالفوز في أهم قمة لنا».

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الترتيب برصيد 60 نقطة متأخراً بفارق 6 نقاط عن أستون فيلا، لكن يملك مباراتين مؤجلتين. ويملك آرسنال 77 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً