وفاة سيدة من قنا أثناء أداء مناسك العمرة.. والمحافظ يُعزي أسرتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن وفاة سيدة من قنا أثناء أداء مناسك العمرة.. والمحافظ يُعزي أسرتها

تُوفيت معتمرة من محافظة قنا أثناء آداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان، وتم تشييع جثمانها، وصلى عليها الآلاف في الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، ودُفنت في مقابر البقيع.

جانب من تقديم واجب العزاء

وفاة سيدة من قنا أثناء أداء مناسك العمرة

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا عقب سماعهم نبأ وفاة ليلي دياب مجاهد، في الستينيات من عمرها، أثناء آداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك.

جانب من تقديم واجب العزاء

الدفن في البقيع

وقال حاتم اليمني، رئيس الوحدة المحلية لقرية القناوية، نجل المتوفية، أن والدته السيدة ‘ليلي دياب مجاهد’ تُوفيت أثناء آداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وصلى عليها الآلاف في الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، ودُفنت في مقابر البقيع.

حسن الخاتمة

وأضاف: أن المعتمرة المتوفية كانت تتميز بالطيبة والإبتسامة الصافية، ولا تكره أحدًا، وكانت محبوبة بين الأهل والجيران، ومطيعة وبارة بأهلها، وتحملت ضغوط الحياة، فكافأها الله عز وجل بمحبته لها ومنحها حسن الخاتمة، وهي تؤدي مناسك العمرة خلال شهر رمضان، فضلًا عن وفاتها ودفنها بأطهر مكان على وجه الأرض.

وتابع: ‘ماتت أمي ومات معها كل شئ.. خبر وفاتك كان لي فاجعة وصدمة لم استطع تحملها.. وفقدانك ألم مميت ألم يفوق الوصف والله.. ولكن إيماني بالله وحسن خاتمتك سبب لصبري.. وأسأل الله العلي العظيم أن يدخلك فسيح جناته وأن يتقبل كل صالح أعمالك ويغفر ويعفو عن جميع سيئاتك وأن يبدلها حسنات وأن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة’.

محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة المتوفية

ومن جانبه، قدّم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا واجب العزاء لأسرة السيدة المعتمرة ليلى دياب مجاهد التي تُوفيت أثناء أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، رافقه الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة سكرتير عام محافظة قنا، وقيادات المحافظة ورؤساء المدن والمراكز ورؤساء القري بمحافظة قنا.

وأعرب محافظ قنا عن مواساته لأسرة الفقيدة، داعيًا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يدخلها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدم نجل المتوفية الشكر إلى محافظ قنا وقيادات المحافظة ورؤساء المدن والمراكز ورؤساء القري بمحافظة قنا، لحرصهم على تقديم واجب العزاء والمواساة لهم في مصابهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً