صدام بين نادل وزفيريف في الدور الأول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن صدام بين نادل وزفيريف في الدور الأول والان مع تفاصيل هذا الخبر

بوستيكوغلو: سنعزز جبهة توتنهام الهجومية الموسم المقبل

يسعى مدرّب توتنهام الإنجليزي، الأسترالي أنج بوستيكوغلو، إلى تعزيز الجبهة الهجومية في صفوف فريقه الموسم المقبل، في حين ستكون الأولوية له اتخاذ القرار بجعل إعارة المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيغ دائمة من عدمها.

وقاد بوستيكوغلو توتنهام إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، وسيشارك بالتالي في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، في أوّل موسم مع الفريق اللندني الشمالي، وأكّد أنه في حاجة إلى القيام بتغييرات عدّة ليكون الفريق جاهزاً للموسم الجديد.

وقال بوستيكوغلو، بعد مباراة ودية خسرها فريقه أمام نيوكاسل بركلات الترجيح في أستراليا: «لا يوجد أي سرّ. لقد رأيتم كيف أنهينا الموسم. لقد خسرنا أيضاً ريشارليسون وتيمو. وعلى العموم، نعاني من نقص في هذه المنطقة».

وأضاف: «بدأنا الموسم الماضي مع مانور (سولومون) و(إيفان) بيريشيتش، وكنّا في صحّة جيّدة في خط المقدمة، لكن مع تقدّم الموسم، بدا واضحاً أننا في حاجة إلى تعزيز هذه الجبهة».

وأوضح المدرب الذي خسر فريقه الموسم الماضي نجم هجومه هاري كين المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني: «كما أننا سنشارك في أوروبا الموسم المقبل وسنخوض عدداً أكبر من المباريات، وبالتالي يتعيّن علينا تعزيز هجومنا».

وكان فيرنر انضمّ إلى سبيرز على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي، وسجّل هدفين في 14 مباراة قبل أن تنهي الإصابة موسمه.

يملك توتنهام إمكانية جعل الإعارة دائمة، ويقول المدرّب في هذا الصدد: «بطبيعة الحال، الأمر يتعلّق بالمفاوضات بين الناديين، وكيف يشعر تيمو».

وأوضح: «من ناحيتي، أنا مرتاح لهذه الوضعية، وأترك الفرصة للآخرين لمعرفة أي نتيجة ستسفر عن ذلك».

وأعرب بوستيكوغلو عن ثقته بأنه سيحتفظ بجميع لاعبيه الموسم المقبل: «يمكن أن تتصوّروا أن أموراً كثيرة قد تحصل بسرعة، لكن لدينا خطة وأنا مطمئن لها فيما يتعلق باللاعبين القادمين والمغادرين».

أحد اللاعبين الباقين في صفوف توتنهام هو صانع الألعاب جيمس ماديسون، المنتقل إليه الموسم الماضي قادماً من ليستر سيتي.

وعدّ ماديسون أنّ توتنهام يستطيع «تحقيق أشياء كبيرة» بإشراف بوستيكوغلو بعد أن عمل معه الموسم الماضي: «الموسم الأوّل في أي مشروع يشكّل تحدياً دائماً. شهدنا صعوداً وهبوطاً».

وختم: «بكل صدق، أنا أستمتع بالعمل معه، وأعتقد بأننا نستطيع تحقيق كثير».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً