عقب أدائها مناسك العمرة.. وفاة مُسنة من بني سويف بالمسجد النبوي الشريف بالسعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن عقب أدائها مناسك العمرة.. وفاة مُسنة من بني سويف بالمسجد النبوي الشريف بالسعودية

لفظت سيدة معتمرة من عزبة الزيني بمركز الفشن جنوب بني سويف، أنفاسها الأخيرة بداخل الحرم المكي الشريف أثناء أداء مناسك العمرة، بشكل مفاجئ، وسط حالة من الدعوات بالمغفرة والرحمة والعتق من النار.

وفاة معتمرة من بني سويف بالمسجد النبوي بالسعودية

وأدى المصلون صلاة الجنازة على جثمان ‘ نزيهة الزيني’ المقيمة بعزبة الزينى من مركز الفشن ببني سويف، بمسجد الرسول ﷺ ودُفن الجثمان بالمملكة العربية السعودية، والتى لفظت أنفاسها عقب الانتهاء من أداء مناسك العمرة.

دفن سيدة من بني سويف بمقابر مكة المكرمة

وكانت قد لفظت سيدة أخرى معتمرة من قرية تلت بمركز الفشن جنوب بنى سويف، فى وقت سابق، أنفاسها الأخيرة بداخل الحرم المكي الشريف أثناء أداء مناسك العمرة لشهر رمضان المبارك وهى صائمة ، بشكل مفاجئ، وسط حالة من الدعوات بالمغفرة والرحمة والعتق من النار.

وقال أحد الأهالى بقرية تلت بمركز الفشن جنوب بني سويف، إنهم فؤجؤ بوفاة سيدة محمود، إحدى السيدات المسافرات إلى أداء مناسك العمرة بالأراضي السعودية، بشكل مفاجئ، في أطهر بقاع الأرض أثناء العمرة، وهى تؤدي أعظم الفرائض في أطهر بقاع الأرض.

ودعا الأهالي والمواطنين بقرية تلت بالفشن ببني سويف، بالرحمة والمغفرة والعتق من النار لهذة السيدة قائلين عبر صفحات الفيس بوك: اللهم أغفر لها وارحمها وعافها، وأعف عنها، و أكرم نزلها ووسع مدخلها، واجعل قبرها روضه من رياض الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم إنها ضيفتك فأكرمها والله إني اشهد الله انك كنتي من الصالحات ولا ازكيكي عند الله اللهم إنها نزلت بك وانت خير المنزلين فاغفر لها وارحمها وأنت ارحم الراحمين’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً