غلق الطريق الرابط بين محافظتي البحر الأحمر وقنا لسوء الطقس.. والعاصفة الترابية تصل جنوب سيناء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن غلق الطريق الرابط بين محافظتي البحر الأحمر وقنا لسوء الطقس.. والعاصفة الترابية تصل جنوب سيناء والان مع التفاصيل

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، غلق طريق القصير – قفط، والذي يربط بين محافظتي قنا والبحر الأحمر؛ وذلك نتيجة عدم استقرار الأحوال الجوية بالإضافة إلى سقوط أمطار غزيرة في منطقة الفواخير.

غلق طريق القصير – قفط الرابط بين محافظتي قنا والبحر الأحمر

وأشار ديوان عام محافظة البحر الأحمر، إلى أنه سوف يتم إعادة فتح طريق القصير – قفط، وذلك عند عودة الأحوال الجوية إلى استقرارها من جديد، واتخذت المحافظة قرار غلق الطريق من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.

كما طالب ديوان عام محافظة البحر الأحمر، بضرورة توخي الحذر بالتزامن مع عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الفترة الحالية.

ويُذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كانت حذرت في بيانها من سقوط أمطار تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة، وذلك على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

العاصفة الترابية تصل جنوب سيناء

ومن ناحية أخرى، وصلت العاصفة الترابية التي ضربت عدد من محافظات الجمهورية، مساء اليوم الجمعة، إلى محافظة جنوب سيناء بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وشهد عدد من مدن جنوب سيناء، مساء اليوم، نشاطًا ملحوظًا في حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال، ومنها مدينة شرم الشيخ، مما نتج عن ذلك حجب الرؤية عن عدد من الطرق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً