كان بيستحمى.. انهيار أسرة الشاب مصطفى السمالوسي غريق ترعة النوبارية: التيار جرفه 40 متر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن كان بيستحمى.. انهيار أسرة الشاب مصطفى السمالوسي غريق ترعة النوبارية: التيار جرفه 40 متر والان مع التفاصيل


انهارت أسرة الشاب مصطفى التورغي السمالوسي، غريق ترعة النوبارية، في انتظار خروج جثمان الشاب من مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بـ البحيرة، وذلك بعد العثور على جثمانه بعد 3 أيام من البحث عنه.

وقال عبد السلام خلاف، أحد أقارب الأسرة، إن المتوفى نزل إلى ترعة النوبارية من أجل الاستحمام هربا من حرارة الجو، ولكن تيار المياه كان قويا ولم يستطع مقاومته، كما لم يتمكن أصدقاؤه إنقاذه.

وأضاف عبد السلام خلاف، أنه على مدار الـ3 أيام كثفت قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثمان الشاب مصطفى غريق ترعة النوبارية، كما تطوع مجموعة من غواصي الخير بالمحافظة، حتى وجدوا جثمانه طافيا على سطح المياه صباح اليوم الجمعة، فانتشلوا الجثمان ومن ثم نقله إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف الجهات المعنية.

وأشار عبد السلام خلاف إلى أن جثمان الشاب مصطفى جرفه التيار من موقع الغرق ما يقرب من 40 كيلو بعيدا عن المكان الذي غرق به، مشيرا إلى أنهم ينتظرون خروج الجثمان بعد إنهاء جميع إجراءات الطب الشرعي حتى يتم تشييعه إلى مثواه الأخير.

     
               

                   
               

‫0 تعليق

اترك تعليقاً