لن يفلت أحدًا من العقاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن لن يفلت أحدًا من العقاب والان مع التفاصيل


الأحد 26/مايو/2024 – 11:34 ص

توصلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى عدد من الطلاب الذين شاركوا في تصوير بعض الصور لامتحانات الدبلومات الفنية 2024، والتي يؤديها الطلاب الآن داخل اللجان، في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه تم التوصل لعدد من الطلاب، صوروا امتحانات الفيزياء والإنجليزي لطلاب الدبلومات الفنية، وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنه تم التعامل مع الأمر، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وأشارت الوزارة، إلى أن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم يتابعون كافة ما ينشر بخصوص الدبلومات الفنية، للوقوف على حقيقة الأمر، وما إذا كان خاص بامتحانات هذا العام أم أنه مجرد مزاعم وصور لأعوام ماضية أو نماذج لا علاقة لها بالامتحان.

وأضافت الوزارة، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم وجه بضرورة انضباط العملية الامتحانية، وعدم إفساد المشهد خلال امتحانات نهاية العام الجاري، مشيرة إلى أنه لن يفلت من العقاب أي مخالف.

هل أجبر شاومينج التعليم على تبديل امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية الصناعية بعد تسريبه فجرًا؟

وكان أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، نشر عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان الفيزياء لطلاب الثانوية الصناعية، والذين يؤدون امتحان الفيزياء اليوم ضمن امتحانات الدبلومات الفنية 2024، فجر اليوم الأحد، أي قبل بدء اللجنة بنحو 4 ساعات، معلقًا عليها: “تسريب الفيزياء لـ vip.

مزاعم شاومينج بنشر الامتحان فجرًا

وبعد دقائق من نشر الامتحان، على جروب “شاومينج” السري vip قام بنشر الإجابات، إلا أنه عاد في الثامنة صباحًا، ونوه أنه تم تغيير الامتحان، وأنه جاري رفع الامتحان بعدما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوزيع الامتحان البديل بعد عملية التسريب.

 

نشر امتحان الفيزياء بعد التغيير 
نشر امتحان الفيزياء بعد التغيير 

مزاعم لـ شاومينج بـ تسريب امتحان الفيزياء

وفور بدء اللجنة، تداول أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان مادة الفيزياء لطلاب الدبلومات الفنية 2024، والتي يؤديها طلاب الدبلومات الصناعية الآن، داخل اللجان.

وبعد دقائق من نشر الامتحان المزعوم، عاد أدمن شاومينج، نشر عددًا آخر من الصور، زعم أنها حل امتحان مادة الفيزياء لطلاب الدبلومات الفنية 2024، مؤكدًا نشر الامتحان على الجروب السري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً