مريضة بالسرطان.. نائب رئيس جامعة حلوان يستقبل الطالبة سارة هشام المفصولة من كلية الحاسبات غدًا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مريضة بالسرطان.. نائب رئيس جامعة حلوان يستقبل الطالبة سارة هشام المفصولة من كلية الحاسبات غدًا والان مع التفاصيل


السبت 27/أبريل/2024 – 12:55 م

كشف الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب بـ جامعة حلوان، آخر التطورات في واقعة الطالبة سارة هشام مريضة السرطان المفصولة من كلية الحاسبات والمعلومات.

نائب رئيس جامعة حلوان يستقبل الطالبة سارة هشام مريضة السرطان غدًا 

وأكد الدكتور حسام الرفاعي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه سوف يستقبل الطالبة غدًا الأحد في مكتبه للاستماع لها، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، ولو يوجد هناك أي إجراء لمساعدتها وحل مشكلتها لن نتأخر.

وقالت جامعة حلوان في بيان لها، إن الدكتور حسام الرفاعي سيتم مراجعة السجل الأكاديمي للطالبة بشكل كامل، ودراسة وضعها بعناية، والبحث عن إمكانية حل المشكلة التي تواجهها، لافتًا إلى أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم المساعدة لأي طالب يواجه صعوبات.

طالبة تستغيث برئيس جامعة حلوان 

وكانت سارة هشام الطالبة بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان قد استغاثت، بالدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بسبب منعها من دخول أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري والذي سبب فصلها في الكلية، مشيرة إلى أنها مريضة سرطان بالرقبة ولا تستطيع التنفس بسهولة وكذا المشي بسهولة، مضيفة: أثناء امتحانات الترم الأول منعتها وكيلة الكلية من دخول الكلية بسبب أنها كانت تمشي ببطء أمام لجنة الكلية.

وأوضحت الطالبة في حديثها مع القاهرة 24، أنه أثناء دخولها مادة أخلاقيات المهنة في الترم الأول منعتها الوكيلة من دخول الامتحانات وأصرت على ذلك رغم رفض الطالبة سارة هشام هذا القرار، قائلة: مكنش ينفع تمنعني من الامتحان لأنه كان باقي لي هذه الفرصة حتى لا أمنع من الكلية، وذلك لأنني رسبت في عدد من المواد في السنوات السابقة بسبب ظروف المرض الذي وصل لمرحلة خطيرة معها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً