مش هسيب حق ابني ونفسي المجتمع يتقبله بإعاقته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مش هسيب حق ابني ونفسي المجتمع يتقبله بإعاقته والان مع التفاصيل


الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:51 م

صرحت والداة الشاب أسامة شاب ذوي الهمم الذي تم الاعتداء عليه من قبل أحد البلطجية، في قرية ميت عنتر بمحافظة الدقهلية، بأنها لن تترك حقها نجلها يضيع، فمن حقه التعايش مع المجتمع، مضيفة: حررت محضرًا بتفاصيل الواقعة حقنًا للدماء.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن نجلها لا يستطيع النوم في الوقت الحالي بعد تعرضه للضرب على ظهره بعنف وظهور بعض الكدمات، مؤكدة أنه لا يستطيع التعبير بوضوح عن تعبه. 

والدة أسامة شاب ذوي الهمم: مش هنسيب حق ابني وعاوزة المجتمع يتقبله بإعاقته

أسامة 

وأردفت: المجلس القومي لذوي الإعاقة تواصل معنا وأخذوا مننا بيانات أسامة كاملة وبعدها تم إبلاغ النائب العام بتفاصيل الواقعة.

وفي وقت سابق، نشر القاهرة 24 تفاصيل الواقعة حيث علقت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي لذوي الإعاقة، وذلك بعد انتشار فيديو للاعتداء بوحشية على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، في قرية ميت عنتر بالدقهلية. 

 وقالت الدكتورة إيمان كريم إن المجلس سيفحص الفيديو المتداول للواقعة المشار إليها، وبمجرد التأكد منها سيتم التواصل مع الشاب أو أسرته وإبلاغ النائب العام.

وأضافت كريم أنه تم إنشاء مكتب حماية الأشخاص ذوي الإعاقة بإدارة التفتيش القضائي بمكتب النائب العام برئاسة أحد أعضاء النيابة العامة، مشيرة إلى أن اختصاصه يكون شاملا لجميع أنحاء الجمهورية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً