هبة خيال: فخورة بمشاركتي لأول مرة في مهرجان الفيلم القصير بالإسكندرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن هبة خيال: فخورة بمشاركتي لأول مرة في مهرجان الفيلم القصير بالإسكندرية

أعربت الفنانة هبة خيال عن سعادتها بالمشاركة بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، مؤكدة أن الأفلام القصيرة خلال الفترة الحالية يتم رؤيتها واستيعابها أكثر من اي وقت آخر وأنها حظت اكتساح في الآونة الأخيرة.

هبة خيال: فخورة بمشاركتي لأول مرة في مهرجان الفيلم القصير بالإسكندرية

وظهرت الفنانة ‘هبة خيال’ بإطلالة رائعة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان السينما القصير في دورته العاشرة، وسط حضور عدد من كبار الفن والنجوم.

وتحدثت ‘هبة’ خلال لقائها مع «أهل مصر» على هامش افتتاح المهرجان اليوم، انها تحب المهرجان، وخاصة أنه في الإسكندرية، معبرة عن سعادتها بتكريم الفنان سيد رجب، ومشيرة إلى أنها تحب أن يتم تكريم جميع الفنانين.

وحول رأيها في الأفلام القصيرة، قالت:’ مشفتش أجمل وأحسن من الأفلام القصيرة وبقت بتتشاف أحسن من الأول وبقى ليها جمهور كبير’.

أخر أعمال الفنانة هبة خيال

يذكر أن الفنانة شاركت في مسلسل ‘تلت التلاتة’ و ‘المداح الجزء الـ 3’ و ‘تحت الوصاية’ وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهو من نوعية فريدة وتجربة مميزة للفنانة هبة خيال.

وبدأت فعاليات الحفل في تمام الساعة السابعة مساء بمسرح أوبرا سيد درويش وقدمت الفرقة عدد من الأغاني الفلكلورية، ومجموعة من الأغاني تجمع بين الفولكلور الفلاحي والصعيدي.

جاء أبرز الحضور على هامش افتتاح المهرجان أمس، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة سلوى محمد علي، والمخرج عمر عبد العزيز، وعدد آخر من نجوم الفن متواجدة في المسرح.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً