يحمل الجنسية الأمريكية.. مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن يحمل الجنسية الأمريكية.. مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع والان مع التفاصيل


السبت 25/مايو/2024 – 02:16 م

كشف مصدر، عن تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع، إذ أوضح أنه يحمل الجنسية الأمريكية مع الجنسية المصرية، وقد تبين ذلك من خلال التحقيقات التي تجري بالنيابة الكلية بـ محافظة بورسعيد.

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن المتهم ارتكب 6 جرائم قتل ضد سيدات وفتيات من بينهم بورسعيدية، وكشف أنه كان يمارس الجنس مع السيدات ويقوم بعد ذلك بقتلهم.

وأكد، أن المتهم يجري معه تحقيقات موسعة بالنيابة الكلية، ويعود بعدها لمحبسه في إحدى أقسام الشرطة ببورسعيد.

وأشار المصدر، إلى أن المتهم كريم م يتعاطى المواد المخدرة وكان يخدر ضحاياه، وقد ارتكب أبشع الجرائم وصلت لدرجة أنه يمارس الجنس ويعذب ويقتل، مردفا أن جهات التحقيق تبذل جهودا كبيرة للوقوف على كافة تفاصيل الواقعة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن سفاح التجمع أنهى حياة 3 سيدات بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وسقط في الفخ في آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، بعد العثور على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة.

وتبين أن سفاح التجمع كان يعمل مدرسا سابقا، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على السفاح الجديد، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن ببورسعيد والإسماعيلية، وذلك عقب هروبه من رجال الأمن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً