اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي عقب الهزيمة أمام الأهلي بأبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي عقب الهزيمة أمام الأهلي بأبطال إفريقيا والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 27/أبريل/2024 – 12:21 ص

شهدت مباراة  الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت الليلة على ملعب القاهرة الدولي، اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي على حكم اللقاء عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة.

اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي

وتمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت على ملعب القاهرة.

وانطلقت مباراة الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 

في السياق ذاته افتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين خلال مباراته الحاسمة التي جمعته أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي كلا من: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، مروان عطية، أليو ديانج، حمزة علاء، محمد الضاوي كريستو، محمود الزنفلي، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس.

من ناحية أخرى، استعاد الأهلي خدمات الثنائي العائد حديثا من الإصابة إمام عاشور وحسين الشحات، إذ ضمهما كولر لمعسكر إقامة الأهلي لمباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً