الأهلي زي ريال مدريد بيعرف إمتى وإزاي يكسب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأهلي زي ريال مدريد بيعرف إمتى وإزاي يكسب والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 24/مايو/2024 – 04:34 م

أكد أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي الأسبق قدرة المارد الأحمر على التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب نظيره الترجي التونسي، في لقاء الإياب، والمقرر أن يجمع بين الفريقين غدًا السبت على ستاد القاهرة الدولي.

أحمد أبو مسلم: الأهلي بيعرف إمتى يكسب

وقال أحمد أبو مسلم خلال تصريحات إذاعية: النادي الأهلي مثل فريق ريال مدريد، بيعرف يكسب إمتى، وإزاي يكسب، حتى في أسوأ حالاته.

وأضاف أبو مسلم: ريال مدريد في أوقات كتير مبيكنش في أفضل حالاته، لكن دائمًا اللاعبين لديهم رغبة في الفوز بالبطولات، قد يكون المدرب مش أفضل مدرب، ولكن يمتلك لاعبين بطولات لذلك بينجح ويحصد بطولات.

واختتم لاعب الأهلي الأسبق تصريحاته قائلًا: ما يميز النادي الأهلي عن غيره هو وجود لاعبين أصحاب شخصية قوية، وحصدوا بطولات من قبل لذلك هذه الأجواء ليست غريبة عليهم، والأهلي قادر على الفوز غدًا.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين فريقي الأهلي والترجي التونسي ستقام بمدرجات مكتملة.

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وذكر موقع كاف الرسمي، اليوم الجمعة، في بيان، أن تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا نفدت في غضون ساعتين فقط، بعد طرحها للبيع، مما يؤكد وجود نهائي مثير بين اثنين من أكبر الأندية في القارة السمراء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً