تفاصيل إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بقنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تفاصيل إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بقنا والان مع التفاصيل هذا الخبر


شهدت محافظة قنا اليوم السبت 22 يونيو، حادثا مأساويا أليما لانقلاب سيارة ميكروباص كانت تقل عددًا من الركاب عند مدخل قرية الشيخية، وبالقرب من كمين قفط بمحافظة، مما أسفر عن وقوع عدد من المصابين.

انقلاب ميكروباص بالقرب من كمين قفط 

وأسفر حادث انقلاب السيارة الميكروباص عن إصابة 15 شخصًا بإصابات خفيفة إلى متوسطة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالة كل منهم. 

وكانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا الأقصر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت التحريات الأولية عن الواقعة، أنه في أثناء سير السيارة على طريق قنا الأقصر انقلبت على الجانب الشرقي للطريق، ما أسفر عن إصابة 15 شخصًا.

وأصيب كل من: مالك فاوي عبد الرحيم، 4 سنوات، مقيمة بالوقف، عبد الجواد حمام علي 46 عاما، مقيم بقنا، وسالمة أحمد عربى، 7 أعوام، من الأقصر، وشروق محمد أمين، 20 عاما، وكوثر رمضان بشير، 30 عاما مقيمة بالأقصر، ومحمد كامل أحمد، 60 عاما، مقيم بالأقصر، وأحمد فاوي عبد الرحيم، 50 عاما، بمقيم بالمراشدة الوقف، وبسام رمضان عبادي، 25 عاما، ومحمود فاوي عبد الرحيم، 39 عاما،  وعبد الله محمود فاوي، 24 عاما، وهاني عبد الناصر إبراهيم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً