تفاصيل جديدة عن بطولة دوري أبطال أوروبا 2025

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تفاصيل جديدة عن بطولة دوري أبطال أوروبا 2025 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 23/مايو/2024 – 07:52 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العديد من الأمور التي تخص بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2025، حيث تخص تلك التفاصيل مواعيد خوض المواجهات بين الأندية المتأهلة بجانب عدد الأندية المشاركة في دور المجموعات.

تفاصيل جديدة في بطولة دوري أبطال أوروبا 2025

وزعمت التقارير أن المواجهات في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيتم خوضها يوم الخميس بشكل طبيعي، وكانت تٌقام المواجهات في النسخة الحالية يومي الثلاثاء والأربعاء فقط

ولذلك سيشهد يوم الخميس العديد من المواجهات بين الأندية في دوري أبطال أوروبا، حيث من المحتمل أن يصل عدد الأندية المشاركة في هذا اليوم إلى 18 فريق.

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن يشهد دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل نحو ستة مجموعات، حيث ستحتوي كل مجموعة على ثلاثة أندية، فيما سيصعد المركز الأول والثاني إلى دور الـ 16 من تلك البطولة الأوروبية.

الجدير بالذكر أن الموسم الحالي كان يشارك في دور المجموعات نحو أربعة أندية، إذ يصعد أيضًا صاحبي المركز الأول والثاني إلى دور الـ16.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ويُشار إلى أن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2024، سيجمع بين كل من فريق ريال مدريد أمام نظيره بوروسيا دورتموند.

وفاز مدريد على نظيره مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة، بينما فاز بوروسيا على نظيره باريس سان جيرمان في نصف النهائي أيضًا.

ومن المقرر أن يكون موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً