في ذكرى وفاته.. سبب رفض الشيخ محمد صديق المنشاوي الانضمام لإذاعة القرآن الكريم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن في ذكرى وفاته.. سبب رفض الشيخ محمد صديق المنشاوي الانضمام لإذاعة القرآن الكريم والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 12:02 م

تحدث علاء المنشاوي، حفيد الشيخ محمد صديق المنشاوي، عن طقوس إحياء أسرة المنشاوي ذكرى وفاته التي تمر اليوم، قائلا: إن العائلة تحرص على عمل ختمة قرآنية في ذكرى وفاته، موضحا أنها أقل ما يقدم لجده، وحسانته الجارية في العالم كله.

ذكرى وفاة محمد صديق المنشاوي

كما أكد علاء المنشاوي، في مداخلة تليفزيونية، أن إذاعة القرآن الكريم في مناسبة ذكرى وفاته، تبث قراءات منوعة للشيخ المنشاوي على مدار اليوم.

وأوضح المنشاوي، أن أغلب التلاوات النادرة منتشرة عبر الإنترنت، موضحا أن جد المنشاوي كان ملك القراءات، وهو من علم الشيخ محمد التلاوة.

وواصل المنشاوي: جدي لم يكن يرغب في المشاركة في إذاعة القران الكريم، لأنه لم يكن يحب الأضواء، والشهرة، وتلاوة القرآن كانت كل حياته.

وتحل اليوم الأربعاء 20 يونيو ذكرى وفاة فضيلةُ القارئ الشيخ محمد صديق المنشاوي، أحد أعلام تلاوة القرآن الكريم، وأحد أشهر رواده الأفذاذ في مصر والعالم كله، والذي عُرفت تلاواته بالخشوع والإتقان.

كان الشيخُ صاحبَ مدرسةِ أداءٍ خاصةٍ مُتفرِّدة، ذاع صيتها من خلال ختمته القرآنية المُجودة والمرتلة، ومن خلال ما تركه من تراث صوتيّ ضخمٍ لدى إذاعات القرآن الكريم ومن تسجيلاته الخارجية في مصر والعالم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً