لتقاعسهم عن العمل.. إحالة تمريض استقبال مستشفى العريش للتحقيق العاجل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لتقاعسهم عن العمل.. إحالة تمريض استقبال مستشفى العريش للتحقيق العاجل والان مع التفاصيل هذا الخبر


أصدر الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشؤون الصحية في شمال سيناء، توجيهًا يفيد بإحالة تمريض الاستقبال في الفترة المسائية داخل مستشفى العريش العام إلى التحقيق العاجل؛ وذلك بسبب تقاعسهم عن العمل، حيث جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة أجراها ليل اليوم الأحد، في عدد من المنشآت الطبية بالمحافظة.

إحالة تمريض استقبال مستشفى العريش للتحقيق العاجل

وجاءت الجولة التفقدية المفاجئة التي أجراها مدير مديرية الشؤون الصحية في شمال سيناء، بهدف ضبط المنظومة الصحية من أجل التأكد من جودة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها إلى المرضى.

وحرص مدير المديرية على تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ في مستشفى العريش خلال جولته الليلية؛ من أجل الاطمئنان على الخدمات العلاجية والطبية المقدمة للمرضى، كما تحدث مع الأطقم الطبية والإدارية في المستشفى خلال الجولة للاطمئنان على انتظام سير العمل، بالإضافة إلى الاستماع إلى شكاوى وآراء المرضى المترددين على المستشفى.

وشدد الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشؤون الصحية في شمال سيناء، على ضرورة الالتزام بوضع جداول ونوبتجيات الفريق الطبي المتواجد داخل مستشفى العريش، حيث وجه بإحالة تمريض الاستقبال بالفترة المسائية إلى التحقيق العاجل، مع ضرورة مراجعة كشوف انتظام العاملين من الفرق الطبية وأطقم التمريض.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً