ليلة الحسم.. توافد كبير لجماهير الأهلي على ستاد القاهرة لحضور نهائي إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ليلة الحسم.. توافد كبير لجماهير الأهلي على ستاد القاهرة لحضور نهائي إفريقيا والان مع التفاصيل هذا الخبر

بدأ توافد جماهير النادي الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لحضور مباراة الفريق مع نظيره الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحرصت جماهير النادي الأهلي على التوجه باكرًا إلى ستاد القاهرة، وقبل حوالي 5 ساعات من انطلاق صافرة بداية المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء؛ وذلك تعبيرًا منهم عن مدى حماسهم وتشجيعهم لفريقهم في هذه المباراة المهمة.

وسيطر اللون الأحمر على محيط ستاد القاهرة الدولي، حيث يرتدي جماهير النادي الأهلي تيشيرتات الفريق باللون الأحمر، حاملين في أيديهم علم النادي، وسط حالة كبيرة من الحماس المنتشرة بينهم قبل ساعات من انطلاق المباراة.

كما تحركت أعداد كبيرة من جماهير النادي الأهلي من محافظات الجمهورية المختلفة، منذ صباح اليوم السبت، متجهين إلى ستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، يسعى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز على الترجي التونسي اليوم؛ وذلك من أجل التتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً